recent posts

banner image

باحثون هولنديون يطالبون بالتحقيق في مخاطر الإشارات اللاسلكية على الطبيعة

السلام عليكم

بعد عدة تقارير حمّلت "الواي فاي" مسؤولية تدهور حالة الأشجار ببعض المناطق طالبت مجموعة من الباحثين الهولنديين بالتحقيق في تقارير ادعت بأن إشارات الواي فاي Wi-Fi اللاسلكية، هي المسؤولة عن تدهور حالة الأشجار في المناطق الحضرية في هولندا وربما في مناطق أخرى .

ويشار إلى أن أحد الاستطلاعات التي تم إجراؤها في عام 2007 أوضحت أن 11% من الأشجار بها هذه التعريجات والصدوع، ولكن هذه التعريجات ارتفعت هذا العام لتصل نسبتها إلى 30%، كم أشار إلى أن 70% من الأشجار تعاني من نوع من أنواع التدهور. وقد ذكرت بعض وسائل الإعلام أن نسبة التدهور ارتفعت من 10% إلى 70% في غضون سنوات قليلة. 

وأعتقد ان هذا الكلام غير صحيح ﻷن اثناء دراستى لمجال اﻻتصاﻻت اﻻسلكية فانه يتم ارسال درجة معينة من الموجات الكهرومغناطيسية سواء فى اﻻتصاﻻت الخلوية او فى الشبكات اﻻسلكية مثل الواى فاى والواى ماكس .

ايه رأيكم انت ؟

باحثون هولنديون يطالبون بالتحقيق في مخاطر الإشارات اللاسلكية على الطبيعة باحثون هولنديون يطالبون بالتحقيق في مخاطر الإشارات اللاسلكية على الطبيعة Reviewed by DISASTERS NEWS on 12/14/2010 10:13:00 ص Rating: 5

هناك تعليقان (2):

  1. انا المهندس عمران : برأي انه يوجد ضرر ولكن هذا الضرر صغير النسبة ولا أظن أنه يصل إلا هكذا درجات من التأثير , لأن الmicrowaves التي ترسل بتقنية الymax or wireless كما تفضلت ذات مطالات محدودة السعة ولا تضر وقلما ذبذباتها تضر .

    ردحذف
  2. اهلا بحضرتك يابشمهندس
    بالفعل يوجد ضرر بنسبة قليلة ولكنه يتراكم على المدة البعيد

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.